الحملة الوطنية لإنقاذ الثرو السمكية

الحملة الوطنية لإنقاذ الثرو السمكية

إرحل

إرحل

الأحد، 3 أبريل 2011

اعتصام شبابي أمام رئاسة الوزراء الأردنية يدعو للفساد ويرفض الإصلاح



المستقبل العربي
اعتصمت مجموعة من الطلبة والشباب والفتيات مساء الأحد أمام مقر رئاسة الوزراء وذلك تحت شعار "الحقيقة السوداء.. نعم للفساد .. لا للإصلاح".

ولم يحمل المشاركون في الاعتصام أية شعارات أ, يافطات حزبية واكتفوا بتكميم أفواههم ورفع شعارات تنادي بالفساد وعرقلة الإصلاح وذلك في رسالة مباشرة إلى من يهمه الأمر.

وتالياً الشعارات التي قام المشاركون برفعها:

-         نعم لتدخل المخابرات في كل مفاصل الدولة

-         تسقط التنظيمات والأحزاب المرخصة وغير المرخصة

-         نعم لسرقة قوت الشعب

-         نعم لخصخصة المواطن

-         نعم لبيع مؤسسات الدولة

-         نعم للذل والإهانة

-         الحياة حلوة بس تفهمنا

-         راتبي بكفيني 57 يوم بالشهر

-         أنا بدي أعبر عن رأيي .. إذن أنا عتّال أجندات خارجية

-         بلا سياسة بلا وجع راس .. البندول غالي

-         توبة دي آخر نوبة

-         أنا مش بعتب عليك .. خدني بحنانك خدني مااااع .. ماااع .. أنا خروف

-         كتم الأنفاس مطلب شعبي

-         نعم لتزوير الانتخابات

-         نعم لتوريث المناصب

-         نعم لفتح مكاتب للبلطجة وأخذ إذن التظتهر منهم

-         أنا إمّعة

-         نعم للفساد والفاسدين

-         طيري طيري يا عصفورة .. حكومتنا شو غندورة

-         نعم لرفع الضرائب

-         مين حكى في عنا فساد ؟

-         افتح فمك عند طبيب الأسنان فقط

-         الرشوة .. الفساد .. المحسوبية .. فاكهة الحياة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق