الحملة الوطنية لإنقاذ الثرو السمكية

الحملة الوطنية لإنقاذ الثرو السمكية

إرحل

إرحل

الأربعاء، 11 ديسمبر 2013

شباب التكتل: يدعون مناضليهم إلى مواصلة العمل من أجل إفشال الأجندة الأحادية..... وعدم الإنجرار لمعارك جانبية تخدم هذا النظام

شعار المنظمة الوطنية لشباب التكتل
اتهمت المنظمة الوطنية لشباب التكتل النظام العسكري بالإصرار على مهزلة 23 نوفمبر بغية تشريع عملية الفساد.
وقالت المنظمة في بيان صحفي أصدرته مساء اليوم ونشرته على موقعها الرسمي إن المهزلة أدت لأزمات مصيرية هددت وتهدد السلم الأهلي للمجتمع الموريتاني.
البيان تطرق أيضا لموضوع الساعة على مواقع التواصل الإجتماعي وهو السجال بين بعض الشباب من حزبي تكتل القوى الديمقراطية وتواصل، ودعى البيان نطاء المنظمة ومناضليها وأنصارها إلى مواصلة العمل الدؤوب من أجل إفشال الأجندة الأحادية ووضع حد نهائي لنظام الفساد الحاكم وعدم الإنجرار لمعارك جانبية تخدم هذا النظام، ومواصلة التعبئة لمسيرة ومهرجان منسقية المعارضة يوم 18 دجمبر
نص البيان 
أدت مهزلة 23 نوفمبر إلى سلسلة أزمات مصيرية هددت وتهدد السلم الأهلي للمجتمع الموريتاني، ورغم ذلك ما يزال نظام جنرال الفساد محمد ولد عبد العزيز مصرا على المضي قدما في تنظيمها بغية تشريع عملية الفساد والنهب المستمر لثروات البلاد والتدمير الممنهج لقيمها وثوابتها الوطنية.

وقد تابعنا في المنظمة الوطنية لشباب التكتل ما يجري عبر شبكات التواصل الاجتماعي من سجال بين القوى الشبابية المعارضة للنظام وصل في بعض الأحيان لمستويات غير لائقة.

إن المنظمة الوطنية لشباب تكتل القوى الديمقراطية :
- تدعوا كافة نشطائها ومناضليها وأنصارها إلى مواصلة العمل الدؤوب من أجل إفشال الأجندة الأحادية ووضع حد نهائي لنظام الفساد الحاكم وعدم الإنجرار لمعارك جانبية تخدم هذا النظام.
- تطالب النخب الشبابية بالعمل على تكريس لغة الحوار النقدي الإيجابي، بعيدا عن لغة الهجاء والسب والشتم التي تسيء لأدبيات الحوار وتخرجه عن سياقه.
- تعلن بدأ التعبئة الشاملة لمسيرة ومهرجان منسقية المعارضة يوم 18 دجمبر والعمل على إنجاحها بشتى السبل والوسائل المتاحة.

نواكشوط ، 8 صفر 1435 هـ الموافق 11 دجمبر 2013م
اللجنة الإعلامية للمنظمة الوطنية لشباب التكتل

هناك تعليق واحد: